مؤسسة مرسال تشارك في قافلة التحالف الوطني الثامنة لدعم الأشقاء الفلسطينيين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T19:22:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مؤسسة مرسال تشارك في قافلة التحالف الوطني الثامنة لدعم الأشقاء الفلسطينيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شاركت مؤسسة مرسال، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في القافلة الثامنة للمساعدات الإنسانية والإغاثة والعلاجية، التي أطلقها التحالف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شاركت مؤسسة مرسال، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في القافلة الثامنة للمساعدات الإنسانية والإغاثة والعلاجية، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مرسال - في بيان- إن المؤسسة شاركت في قافلة التحالف بـ7 قاطرات، تضم 5 قاطرات مواد غذائية، وقاطرة تحتوي على ملابس، وأخرى تحتوي على أدوية وأسرة طبية.

وأشارت إلى أن إجمالي شاحنات مؤسسة مرسال المرسلة لقطاع غزة، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي منذ العدوان الاسرائيلي على القطاع، بلغت 151 قاطرة.

وكان التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أطلق القافلة الثامنة للمساعدات الإنسانية والإغاثية والعلاجية للأشقاء الفلسطينيين، التي تضمنت أكثر من 106 قاطرات محملة بأكثر 1805 طنًا من المواد الغذائية والأدوية، وألبان الأطفال والمستلزمات الطبية، والخيام، والملابس، والبطاطين والمياه المعدنية.

ويأتي ذلك، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم الدعم الفوري والإغاثة الإنسانية لدولة الشقيقة، وهو ما يتم بشكل مستمر في إطار دعم وتضامن مصر تجاه الشعب الفلسطيني؛ لتخفيف حدة أحداث العنف التي أدت لسقوط العديد من الضحايا والمصابين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مؤسسة مرسال تشارك في قافلة التحالف الوطني الثامنة لدعم الأشقاء الفلسطينيين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار