ايجي ناو EgyNow
2023-5-16T18:12:32+03:00

اخبار الرياضة، المنامة في 16 مايو بنا زكت الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة .،الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة تزكي حياة بنت عبدالعزيز رئيساً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجمعية العمومية لاتحاد الطاولة تزكي حياة بنت عبدالعزيز رئيساًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المنامة في 16 مايو /بنا/ زكت الجمعية العمومية للاتحاد البحريني لكرة الطاولة، الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، رئيسا لمجلس الإدارة لولاية جديدة، خلال اجتماع الجمعية العمومية التي عقدت في مقر الاتحاد بحضور مندوبي الهيئة العامة للرياضة وبمشاركة الأندية الأعضاء.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن شكرها وتقديرها للأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد على ثقتهم في مواصلة العطاء نحو تطوير رياضة كرة الطاولة وحصد الانجازات المختلفة، معربة عن فخرها واعتزازها بقيادة الاتحاد لولاية جديدة.

وشهدت الجمعية العمومية مناقشة التقريرين الأدبي والمالي للدورة المنتهية، حيث طرح مندوبي الأندية العديد من المقترحات التطويرية ومناقشة عدد من البنود، وبعدها تم الإعلان عن انتهاء فترة رئيس واعضاء مجلس الادارة للدورة السابقة وأجريت الانتخابات.

وتقدم 13 مرشحا في الانتخابات، حيث فاز 7 أعضاء لعضوية مجلس الإدارة، وهم؛ سلمان يوسف سلمان وعبدالجليل عبدالله عبدالنبي (10 أصوات لكل منهما)، بدر صالح شمسان والسيد جعفر هادي محسن والسيد عباس حميد إبراهيم (9 أصوات لكل منهم)، وعلي عبدعلي المادح (8 أصوات)، وفريد محمد علي (6 أصوات).

وقدم الفائزون في الانتخابات شكرهم وتقديرهم إلى الجمعية العمومية، مؤكدين أنهم سيعملون يدا بيد مع رئيس مجلس الإدارة من أجل مواصلة ارتقاء كرة الطاولة التي سجلت إنجازات متعددة في الفترة الماضية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعية العمومية لاتحاد الطاولة تزكي حياة بنت عبدالعزيز رئيساً،وتم نقلها من وكالة أنباء البحرين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار