شاهد الصور قوات خفر السواحل اليمنية تقبض على إيرانيين يحملون كميات هائلة من المخدرات
ايجي ناو EgyNow
2023-4-6T22:22:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شاهد الصور .. قوات خفر السواحل اليمنية تقبض على إيرانيين يحملون كميات هائلة من المخدرات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قوات خفر السواحل اليمنية والأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تتمكن من ضبط سفينة ايرانية وطاقمها المكون من 7 يحملون الجنسية الإيرانية، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قوات خفر السواحل اليمنية والأجهزة الأمنية في محافظة المهرة تتمكن من ضبط سفينة ايرانية وطاقمها المكون من (7) يحملون الجنسية الإيرانية، وعلى متنها شحنة مخدرات مكونة من (3) طن من مادة الحشيش، و (173) كيلو من "شبو وكرستال و هروين" ، أثناء اقترابها من ساحل الفيدمي بمديرية الغيضة .

وفي هذا الصدد ذكر وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني أن الدعم الذي يقدمه نظام طهران لمليشيا الحوثي لا يقتصر على شحنات الأسلحة المُهربة بل يمتد ليشمل المواد المخدره، حيث تستخدم ايران الحوثيين كباقي اذرعها في المنطقة وسيلة لتيسير تجارة المخدرات، بالإضافة الى تمويل المجهود الحربي، وغسل أدمغة عناصرها والسيطرة عليهم تمهيدا للزج بهم في جبهات القتال .

وقال وزير الاعلام : المجتمع الدولي والامم المتحدة والدول دائمة العضوية في ، مطالبين بادانة السلوك الإيراني ومساعيها اغراق المنطقة بالمليشيات المسلحة والسلاح وشحنات المخدرات، ضمن سياساتها لنشر الفوضى والارهاب وزعزعة أمن واستقرار المنطقة، وممارسة ضغوط حقيقية لاجبارها على تغيير سلوكها والانصياع للقوانين والمواثيق الدولية .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد الصور .. قوات خفر السواحل اليمنية تقبض على إيرانيين يحملون كميات هائلة من المخدرات،وتم نقلها من يمن تايم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار