السيسي يحتفل مع العمال في عيدهم من مجمع هايير الصناعي بالعاشر من رمضان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T11:24:37+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيسي يحتفل مع العمال في عيدهم من مجمع هايير الصناعي بالعاشر من رمضان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بدأت فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى أحد المجمعات الصناعية فى مدينة العاشر من رمضان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بدأت فعاليات احتفالية عيد العمال والتي تقام فى أحد المجمعات الصناعية فى مدينة العاشر من رمضان، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومن المقرر أن يشارك الرئيس السيسي فى افتتاح عدد من المشروعات الجديدة فى قطاع الصناعة، وبدأت الفعاليات بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها الشيخ أحمد تميم المراغي.

وكان في استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد أحمد زكي، وزير الخارجية سامح شكري، وزير الكهرباء محمد شاكر وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والمستثمرين الأجانب.

ويعد مصنع هايير هو أول مصنع في مصر يحصل على الرخصة الذهبية، واستغرق إنشاؤه أقل من عام ونصف، ويسعى (هايير) اليوم لتصدير كثير من منتجاته لعدد من الدول العربية والأفريقية والأوروبية.

وكان الرئيس السيسى، قد توجه بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم، مضيفًا:"هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء وطننا العزيز وأوفوا بما وعدوا به، فقد بذلتم قصارى جَهدكم في النهوض بدولتنا العصرية الحديثة، فاليوم هو رمز التفاني والإخلاص في العمل، كل عام ومصر بكم تزدهر وأدام الله عليكم الصحة والعافية".

ويحتفل العمال حول العالم، الأول من مايو 2024 بعيد العمال والذى جاء تخليدا للحركة العمالية التى بدأت فى الولايات المتحدة الأمريكية للمطالبة بحقوق العمال، تحت شعار "8 ساعات عمل، 8 ساعات راحة، 8 ساعات نوم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيسي يحتفل مع العمال في عيدهم من مجمع هايير الصناعي بالعاشر من رمضان،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار