افتتاح منفذ المواطن أولا بطريق الأوتوستراد في القاهرة سلع بأسعار مخفضة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T08:58:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : افتتاح منفذ «المواطن أولا» بطريق الأوتوستراد في القاهرة.. سلع بأسعار مخفضة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تواصل محافظة القاهرة، التوسع في إقامة منافذ السلع لتوفيرها بسعر مناسب للمواطنين لتخفيف العبء عنهم، إذ واصلت المنطقة الجنوبية لمحافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تواصل محافظة القاهرة، التوسع في إقامة منافذ السلع لتوفيرها بسعر مناسب للمواطنين لتخفيف العبء عنهم، إذ واصلت المنطقة الجنوبية لمحافظة القاهرة، فتح منافذ جديدة بكل أحياءها لتوفير السلع المخفضة للمواطنين خاصة بالأحياء الأكثر احتياجًا، إذ جرى بدء التشغيل التجريبي لمنفذ بطريق الأوتوستراد أمام مدينة الوحدة وعمارات الأمل، للمواطنين لتوفير السلع الغذائية الأساسية بجودة عالية وبأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، طبقا لتعليمات محافظ القاهرة.

افتتاح المنافذ

السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة ومنعا لاحتكارها.

توفير الزيت والسكر والأرز بالمنافذ

نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن منافذ «المواطن أولا»، تلقى إقبالًا كبيرًا من المواطنين لتوافر السلع بأسعار أقل من مثيلاتها في السوق من أجل رفع العبء عن كاهل المواطنين، خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم، وتضم المنافذ كل السلع الأساسية من الأرز والزيت والسكر والدقيق والمكرونة واللحوم والدواجن والفاكهة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل افتتاح منفذ «المواطن أولا» بطريق الأوتوستراد في القاهرة.. سلع بأسعار مخفضة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار