بعد عجزها عن إدانتهم شرط حوثي مقابل الإفراج عن 13 مختطفاً من أبناء همدان
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T07:51:16+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بعد عجزها عن إدانتهم.. شرط حوثي مقابل الإفراج عن 13 مختطفاً من أبناء همدان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي صنعاء عدن الغد متابعات طالبت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، أهالي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


صنعاء (عدن الغد ) متابعات

طالبت مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيًا، أهالي 13 مختطفًا من أبناء مديرية "همدان"، شمالي العاصمة المختطفة صنعاء، بدفع مبالغ مالية مقابل الإفراج عنهم، بعد عجزها عن إدانتهم بتهم ملفقة وجهتها لهم سابقاً. 

وقالت مصادر حقوقية، إن المليشيا الحوثية طالبت من 13 مختطفًا من أبناء "همدان"، الذين تخفيهم في سجونها منذ نحو 3 أشهر، دفع فدى مالية مقابل الإفراج عنهم. 

وبحسب المصادر، فإن المليشيا أبلغت أسر المختطفين عبر سماسرتها، عن استعدادها الإفراج عن أبنائها المختطفين مقابل فدى مالية، بعد فشلها في إثبات أي تهمة على المختطفين، أو استخراج اعترافات منهم بالإكراه، رغم التعذيب الشديد والإخفاء القسري الذي فرضته عليهم طوال المدة.

وأشارت المصادر إلى أن المليشيا سبق وأن طالبت المختطفين بإحضار ضمانات تجارية مقابل الإفراج عنهم، لكنها لم تفِ بوعودها بعد توفير تلك الضمانات.

وكانت مليشيا الحوثي الإرهابية داهمت قرى المنطقة في 28 من ديسمبر الماضي بعربات وأطقم على متنها عشرات المسلحين، واختطفت عشرات المواطنين، واقتحمت عديد منازل، واحتلت أخرى وجرفت أراضي لمواطنين، بحجة البحث عن أسلحة تدعي أنها بحوزة الأهالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد عجزها عن إدانتهم.. شرط حوثي مقابل الإفراج عن 13 مختطفاً من أبناء همدان،وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار