العظمى 30 درجة الأرصاد تكشف حالة الطقس على المحافظات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T10:13:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : العظمى 30 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على المحافظات، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد خلال هذه الأيام استقرارا كاملا في الأحوال الجوية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد خلال هذه الأيام استقرارا كاملا في الأحوال الجوية بمعظم محافظات الجمهورية، وتعتبر قيم الحرارة نهارا حول المعدلات الطبيعية في مثل هذا الوقت من العام.

[embedded content]

طقس اليوم على المحافظات

وأضافت غانم، في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الأربعاء، أن العظمى على القاهرة الكبرى اليوم ستكون 30 درجة مئوية نهارا، والطقس سيكون حارا على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد.

وأوضحت أن في المناطق الساحلية سيكون أقل حرارة، والطقس مائل للحرارة في فترة النهار، خاصة مع وجود أشعة الشمس وشدة الإشعاع الشمسي وقت الظهيرة، والعكس تماما يحدث في فترة الليل مع الغياب التام لأشعة الشمس، إذ تنخفض قيم الحرارة ويشعر المصريون بالبرودة في الليل المتأخر والصباح الباكر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العظمى 30 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على المحافظات،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار