كيفية الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة 2023 التضامن توضح
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:21:55+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كيفية الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة 2023.. التضامن توضح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، نسبة حاملي بطاقات الدعم النقدي من برنامج تكافل وكرامة من السيدات، التي وصلت إلى nbsp;76بالمائة بالمقارنة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، نسبة حاملي بطاقات الدعم النقدي من برنامج «تكافل وكرامة» من السيدات، التي وصلت إلى 76% بالمقارنة بالرجال، الذين بلغت نسبتهم 24% فقط، لافتة إلى أن هناك 516 ألف سيدة من ذوات الإعاقة، يحصلن على ما يقرب من 800 مليون جنيه سنويا كدعم نقدي.

موعد صرف دعم تكافل وكرامة 

تكافل وكرامة بزيادة 25% بدءًا من 15 أبريل المقبل، وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، إذ أن يوم 15 من كل شهر، موعد مقرر لبدء صرف الدعم النقدي الشهري بشكل متتالٍ.

ومن ضمن الخدمات التى أتاحتها وزارة التضامن الاجتماعي عبر موقعها الرسمي الإلكتروني، إمكانية معرفة الأسماء الجديدة للمستفيدين من برنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» باستخدام الرقم القومي، كالتالي: 

خطوات معرفة الأسماء الجديدة

التضامن الاجتماعى. 

2- إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقما في الخانة المخصصة للاستعلام.

3- فور الاستعلام تظهر البيانات التالية للمستعلم، التي تتمثل في: 

- نوع بطاقة الدعم النقدي.

-  حالة بطاقة تكافل وكرامة سواء «سارية، أو متجمدة، أو إيقاف».

- يمكن للأسماء الجدد في تكافل وكرامة معرفة نوع البطاقة والرصيد حال الاستعلام.

-  يتم من خلال الاستعلام معرفة أيضا سبب الرفض من البرنامج.

- يمكن من خلال الاستعلام تقديم شكوى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيفية الاستعلام عن الأسماء الجديدة في تكافل وكرامة 2023.. التضامن توضح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار