مواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-24T01:00:22+03:00

اخبار الفن، يترقب الجمهور مواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023، .،مواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يترقب الجمهور مواعيد عرض جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023، لمتابعة كيف يتصرف أشقاء جميلة ووالدتها، بعد الصدمة التي تعرضوا لها بعد وفاة الأب، ووصيته بكتابة كل ممتلكاته باسم جميلة فقط.

مواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023

جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023، في الساعة 11.15 مساء، بخلاف عرضه على منصة watch it الإلكترونية.

أحداث وقصة مسلسل جميلة

تتناول أحداث وقصة مسلسل جميلة، تفاصيل حياة جميلة التي تعمل في النيابة الإدارية، وزوجها كان متزوجا من امرأة قبلها، وتتفاجئ بعد وفاة والدها أنه وضعها في مأزق كبير أمام أسرتها، بعد وصيته وكتابة ممتلكاته لها بمفردها دون شقيقتها وشقيقها ووالدتها.

مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج، وتجسد سوسن بدر دور والدتها، وشقيقها يقوم بدوره الفنان نبيل عيسى، وتجسد دور شقيقتها سامية عاطف وزوجها هشام إسماعيل الذي يعمل في مجال المحاماة.

ويشارك في البطولة هاني عادل، عبير صبري، اللوزي، أحمد وفيق، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مواعيد عرض مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة ON في رمضان 2023،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار