دعاء أول جمعة في رمضان 2023 فيديو بصوت مفتي الجمهورية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T22:10:02+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دعاء أول جمعة في رمضان 2023.. فيديو بصوت مفتي الجمهورية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دعاء أول جمعة في رمضان يحرص الكثير من المسلمين على معرفته، وخاصة عند أداء صلاة الجمعة طوال شهر رمضان، نظرا إلى منزلة الشهر الكريم إذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أول جمعة في رمضان.. يحرص الكثير من المسلمين على معرفته، وخاصة عند أداء صلاة الجمعة طوال شهر رمضان، نظرا إلى منزلة الشهر الكريم إذ يستجيب الله سبحانه وتعالى دعاء العبد الذي يرجوا عفوه ورضاه. 

دعاء أول جمعة في رمضان

رمضان وفقا لما أعلنته دار الإفتاء المصرية عبر موقعها الإلكتروني حيث قال الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية عبر فيديو على موقع دار الإفتاء المصرية: «اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء بنعمتك علي و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم اجعل أول شهرنا هذا صلاحا وأوسطه فلاحا وآخره نجاحا». 

[embedded content]

اللهم احفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين

المسلمين واجعلها سخاء رخاء يا أرحم الراحمين وصلى الله وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين». 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعاء أول جمعة في رمضان 2023.. فيديو بصوت مفتي الجمهورية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار