مندوب الجامعة العربية بالأمم المتحدة 4 دول من أمريكا الجنوبية اعترفت خلال الأسبوع الأخير بدولة فلسطين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T01:19:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مندوب الجامعة العربية بالأمم المتحدة: 4 دول من أمريكا الجنوبية اعترفت خلال الأسبوع الأخير بدولة فلسطين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد السفير ماجد عبد الفتاح مندوب جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، أن هناك جهودا كبيرة في سبيل حصول فلسطين على عضوية كاملة في الأمم .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد السفير ماجد عبد الفتاح مندوب جامعة الدول العربية بالأمم المتحدة، أن هناك جهودا كبيرة في سبيل حصول على عضوية كاملة في .

وقال السفير عبد الفتاح، في تصريحات مع قناة "دي إم سي" الفضائية لبرنامج "مساء دي إم سي" مساء اليوم الأربعاء، عبر "زووم"، إننا مستمرون على المستوى العربي في التحدي بشكل كبير من الجدية والعمل على زيادة عدد الدولة المعترفة بفلسطين، مشيرا إلى أن هناك 4 دول من أمريكا الجنوبية اعترفت خلال الأسبوع الأخير بفلسطين.

وأشار:"نسعى لقرار لحصول فلسطين على عضوية كاملة في الأمم المتحدة، ونطالب في إعادة النظر بالفيتو الأمريكي والبحث مرة أخرى، وتقديم تقرير آخر، وعلى الولايات المتحدة إعادة النظر، وخاصة أن حلفاء الولايات المتحدة الأمريكية سيصوتون لهذا القرار".

وأضاف "أنهم قدموا مشروعا يقر ويؤكد في الجمعية العامة أن دولة فلسطين مستوفاة لكافة الشروط المؤهلة لعضويتها في الأمم المتحدة، كما يطلب من مجلس الأمن إعادة النظر في الطلب، مؤكدًا ضغطهم في اتجاه هذا المشروع بحيث يكون في 170 صوتا يقولون لمجلس الأمن وأمريكا أن فلسطين تستحق أن تكون عضوا في الأمم المتحدة".

وتابع، السفير عبد الفتاح أن الولايات المتحدة بدأت تشعر بالعزلة، كما أن هناك تغير جذري في تعاملاتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مندوب الجامعة العربية بالأمم المتحدة: 4 دول من أمريكا الجنوبية اعترفت خلال الأسبوع الأخير بدولة فلسطين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار