حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 اعرفها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T01:07:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. اعرفها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت مصادر في وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لكافة المواد الدراسية لطلاب الشعبة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت مصادر في وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024 لكافة المواد الدراسية لطلاب الشعبة الأدبية والعلمية، لمختلف الأنظمة التعليمية، مؤكدة أن الامتحانات في موعدها سواء للمواد الإضافية أو المواد الأساسية، مشيرة إلى أن العمل بمختلف القطاعات يسير بصورة منتظمة وفقا للضوابط والقواعد المعمول بها قي هذا الشأن.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2024 

وأكدت المصادر في وزراة التربية والتعليم و التعليم في تصريحات لـ«الوطن»، أن امتحانات الثانوية العامة 2024 من المقرر أن تكون وفقا للجداول المعلنة، وتنطلق يوم 10 يونيو المقبل للمواد غير المضافة للمجموع، ويوم 22 يونيو ستكون للمواد الأساسية.

تنسيق الجامعات 2024 

في سياق منفصل، كشفت مصادر في المجلس الأعلى للجامعات، أن المجلس في اجتماعه المقبل المقرر عقده نهاية الشهر الجاري سيناقش عددًا من الموضوعات المهمة، والتي تتعلق بتنسيق الجامعات 2024، أبرزها متابعة تقارير اللجنة المشكلة بشأن مشروع إعادة النظر في توزيع اعداد الطلاب على الكليات المختلفة وفقا لاحتياجات متطلبات سوق العمل محلياً وإقليميا ودوليًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2024.. اعرفها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار