صنعاء تمهل التحالف 72 ساعة لتنفيذ هذا الامر فورا وتهدد بالتصعيد في حال عدم تلقيها رد ايجابي تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T21:30:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : صنعاء تمهل التحالف 72 ساعة لتنفيذ هذا الامر فورا وتهدد بالتصعيد في حال عدم تلقيها رد ايجابي.. تفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رياض هاشم ‏8 ثواني مضتأخبار اليمن الآن, اقتصاد وأعمال, الميدان اليمني0 زيارة صنعاء تمهل التحالف 72 ساعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رياض هاشم ‏8 ثواني مضت أخبار اليمن الآن, اقتصاد وأعمال, الميدان اليمني 0 زيارة

صنعاء تمهل التحالف 72 ساعة لتنفيذ هذا الامر فورا وتهدد بالتصعيد في حال عدم تلقيها رد ايجابي.

قال نائب وزير الخارجية بحكومة صنعاء حسين العزي أن حكومته ‏أمهلت مكتب المبعوث الخاص 72 ساعة لإيقاف مهزلة الأونيفم والإفراج عن سفينة الحاويات (لامار) وعدم تكرار أي إعاقة مالم فسنضطر آسفين لإشعاره بمغادرة البلاد وتعليق كامل أنشطته حتى إشعار آخر وبعدها لكل حادث حديث.

ولانريد أمم متحدة تحاصر شعبنا بالنيابة وتبرر لنا كل مرة بأنهاتنتظر تعليمات الرياض و‏لقد نشأت الآلية الأممية لتسهيل دخول السفن وليس لإعاقتها ومهمتها تنحصر فقط في التحقق من عدم وجود سلاح وماعدا ذلك ليس من حقها أي تعطيل.. لأنها بذلك تكبد تجار اليمن غرامات لملاك السفن بواقع 50000$ عن كل يوم تأخير.. وهذا ينعكس ع الاسعار ويمس بشكل حياة المواطن البسيط وهو مانرفضه بالمطلق مؤكدا ان حكومة صنعاء ‏اتخذت هذا القرار دفاعاً عن الحد الأدنى من حقوق شعبنا المظلوم وبعد صبر طويل على تعسفات مزمنة مثلت وماتزال خدشاً للضمير الإنساني وإنقلابا على كل القوانين والأعراف وعلى كل أخلاق الحروب .. والكرة الان في ملعب .

وكان وزير الدفاع في حكومة صنعاء اللواء محمد العاطفي قد صرح يوم امس استعداد قواته لتثبيت معادلة الميناء بالميناء اذا استمر احتجاز السفن في البحر الأحمر.

شاهد أيضاً

اسم ضيف اول حلقة ببرنامج رامز: ظهر الممثل والفنان المصري محمد رمضان في الحلقة الاولى …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء تمهل التحالف 72 ساعة لتنفيذ هذا الامر فورا وتهدد بالتصعيد في حال عدم تلقيها رد ايجابي.. تفاصيل،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار