مليشيا الحوثي تطالب من مختطفي قبيلة همدان دفع فدية مالية مقابل الإفراج عنهم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:39:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مليشيا الحوثي تطالب من مختطفي قبيلة همدان دفع فدية مالية مقابل الإفراج عنهم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكدت مصادر مطلعة أن مليشيات الحوثي طلبت من أهالي المختطفين من أبناء قبيلة همدان شمالي العاصمة صنعاء، دفع فدى مالية ضخمة مقابل الإفراج عن .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكدت مصادر مطلعة أن مليشيات الحوثي طلبت من أهالي المختطفين من أبناء قبيلة همدان شمالي العاصمة صنعاء، دفع فدى مالية ضخمة مقابل الإفراج عن أبنائهم، القابعين في سجونها منذ قرابة الثلاثة الأشهر.

وأوضحت المصادر، لـ "المشهد اليمني" أن المليشيات الحوثية فشلت في إثبات ما نسبته إلى المختطفين من تهم حيازة أسلحة ودفنها في أراضيهم، فقررت إطلاق سراحهم مقابل فدية مالية بعد سجنهم وتعذيبهم منذ يناير الماضي.

وكانت المليشيات الحوثية داهمت منتصف يناير الماضي، عددا من القرى والمنازل في مديرية همدان، وقامت باختطاف قرابة العشرين مواطنًا بحجة البحث عن أسلحة مزعومة تم نهبها من معسرات الرئيس الراحل علي عبد الله صالح .

وتعاني المديرية ذاتها من انتهاكات حوثية مستمرة، حيث شنت مليشيات الحوثي الإرهابية حملة عسكرية على أبناء منطقة الجاهلية بمديرية همدان، منذ نهاية العام الماضي وما زالت مستمرة،وداهمت المليشيات خلالها عشرات المنازل وعدة قرى وجرفت أراض زراعية تابعة للمواطنين، بحجة البحث عن أسلحة.

ً



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليشيا الحوثي تطالب من مختطفي قبيلة همدان دفع فدية مالية مقابل الإفراج عنهم،وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار