توجيهات رئاسية جديدة فيديو يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بالحكومة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:15:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : توجيهات رئاسية جديدة.. فيديو يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بالحكومة اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 05 52 مالخميس 23 مارس 2023نشر المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس، فيديو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


05:52 م الخميس 23 مارس 2023

نشر المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، اليوم الخميس، فيديو لاجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء وجميع أعضاء الحكومة بمقر القيادة الاستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما وجه بمواصلة التعاون والتنسيق بين الأجهزة المعنية بالدولة مع المتابعة الميدانية للموقف التنفيذي لمبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

واطلع على تطورات تنفيذ المرحلة الأولى لمبادرة "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري والاستعداد لبدء المرحلة الثانية، مشددا على أن حياة كريمة هي المبادرة الأضخم في تاريخ مصر من حيث نطاق تنفيذها ومدى تأثيرها.

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيهات رئاسية جديدة.. فيديو يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بالحكومة اليوم،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار