لهذا السبب عمرو دياب يتصدر التريند مع أول أيام رمضان‎‎
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T16:30:22+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لهذا السبب.. عمرو دياب يتصدر التريند مع أول أيام رمضان‎‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي لهذا السبب عمرو دياب يتصدر التريند مع أول أيام رمضان‎‎ الخميس 23 مارس 2023 04 21 م عمرو دياب أميرة عزالدين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


لهذا السبب.. عمرو دياب يتصدر التريند مع أول أيام رمضان‎‎ الخميس 23/مارس/2023 - 04:21 م عمرو دياب أميرة عزالدين تصدر الهضبة عمرو دياب تريند موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد نصف ساعة فقط من طرح أغنيته الجديدة "شكرا من هنا لبكرة".الأغنية من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.الأغنية تمثل رسالة شكر لكل من ساهموا في دعمنا طوال حياتنا وهي الفكرة التي عبرت عنها الاغنية وكذلك الصورة حيث تخلل الاعلان مشاهد بين الأبناء مع آبائهم وأمهاتهم، وكذلك الأصدقاء.وظهر معه فى الكليب محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر ، وبمشاركة عائلته كدليل على دعمهم له في مشواره.يذكر أن  عمرو دياب كان قد طرح منذ فترة أغنيته "بطمن عليك" والتي تصدرت قوائم الاعلى استماعا في الوطن العربي عبر تطبيق أنغامي.

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لهذا السبب.. عمرو دياب يتصدر التريند مع أول أيام رمضان‎‎ ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار