وزير الرياضة مباراة الأهلي والهلال تمهيد لحضور جماهيري غفير في لقاءات آخرى
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T16:21:14+03:00

اخبار الرياضة، صرح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه دعم النادى الأهلى لحضور 50 ألف مشجع فى مباراة .،وزير الرياضة مباراة الأهلي والهلال تمهيد لحضور جماهيري غفير في لقاءات آخرى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة: مباراة الأهلي والهلال تمهيد لحضور جماهيري غفير في لقاءات آخرىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صرح أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة انه دعم النادى الأهلى لحضور 50 ألف مشجع فى مباراة السودانى القادمة.

وأوضح أشرف صبحى خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج النجوم فى رمضان الذى يقدمه الاعلامى محمد الليثى قائلا " قمت بالاتصال مع وزير الداخلية للموافقة على حضور ٥٠ الف مشجع المباراة و هذا القرار بداية لدخول الجمهور المباريات بشكل كبير وعلى أعداد كبيرة " .

أشرف صبحي

وأشار وزير الشباب و الرياضة قائلا " الأندية المشاركة فى افريقيا تمثل مصر ولابد من مساندتهم فى القرارت ".

أسعار تذاكر مباراة الاهلي والهلال السوداني.. الثالثة بـ30 جنيهًا

انتشرت بعض التسريبات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول الأسعار المحتملة لتذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، والتي تجمع الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحتى الآن لم تُعلن شركة تذكرتي المنوطة بطرح تذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني، أي تفاصيل تخص هذا الأمر.

وكانت قد كشفت بعض المصادر في النادي الأهلي، عن عقد جلسة مع المسؤولين في شركة "تذكرتي"، لتخفيض أسعار التذاكر للجماهير.

الأسعار المسربة لتذاكر مباراة الأهلي والهلال السوداني

مقصوره 500 جنيه

درجة اولى 100 جنيه

درجه تانيه 50 جنيه

درجه تالته 30 جنيه

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة: مباراة الأهلي والهلال تمهيد لحضور جماهيري غفير في لقاءات آخرى،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار