أماكن إفطار رمضان على النيل أطعمة متنوعة وحفلات فنون شعبية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T15:21:18+03:00

اخبارالمنوعات، مع بداية شهر رمضان المبارك، يبدأ الأصدقاء والعائلات في تخصيص يوم لقضاءه في الخارج .،أماكن إفطار رمضان على النيل أطعمة متنوعة وحفلات فنون شعبية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأماكن إفطار رمضان على النيل.. أطعمة متنوعة وحفلات فنون شعبيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع بداية شهر رمضان المبارك، يبدأ الأصدقاء والعائلات في تخصيص يوم لقضاءه في الخارج وتناول الطعام في المطاعم التي يفضلونها، ومنهم من يهتم بمعرفة أماكن إفطار رمضان على النيل، لتناول الطعام على ضفاف النيل في أجواء مميزة جذابة، برؤية المياه والمراكب في مشهد يسر الجميع.

أماكن إفطار رمضان على النيل، يمكن زيارتها والذهاب إليها مع الأسرة والأصدقاء والأحباب.

أماكن إفطار رمضان على النيل

- مركب نايل سيتي، شارع النهر، الزمالك، يقدم العديد من الوجبات، ويعد مكان جذابا للكثيرين، نظرا لموقعه المتميز المطل على نهر النيل في منطقة الزمالك.

- الباخرة شامبليون جوهرة النيل، ويتم فيها تقديم وجبة إفطار أوبن بوفيه مع البرنامج الفني والرحلة النيلية المتحركة، وتعرف بأسعارها المرتفعة.

إفطار رمضان على النيل، الباخرة فيش بوت نايل كابيتال، تضع برنامج فني وتحضر وجبات الإفطار والسحور في رمضان

- أول كورنيش المعادي يوجد مركب البرنس، الذي يقدم فقرات فنية واحتفالات رمضان.

- الباخرة نايل كروز، تقدم برنامج إفطار رمضاني، والحضور بداية من الساعة 5 مساءا إلى 9 مساء، ووجبة الإفطار تكون وفق الاختيار، كما يوجد وجبة تتكون من ربع فرخة، و2 كفتة، بالإضافة إلى أرز وطاجن خضار، وشوربة، وتشكيلة مخبوزات، ثم تقام حفل فنون شعبية وتنورة.

ة 

- الباخرة ريفر بوت، رحلة الافطار، تبدأ من الساعة الخامسة عصرا إلى 9 مساء، البوفيه مفتوح يتكون من مشويات، فراخ مشوية على الفحم، كفتة مشوية على الفحم، لحوم، أسماك مقلية، طاجن باللحمة، جلاش باللحمة المفرومة، خضروات، أرز بالخلطة والمكسرات، مكرونة بالباشميل، مكرونات مشكلة، خضار سوتيه، وحلويات رمضانية وفاكهة الموسم، وجاتوه سواريه.

- بنت السلطان، مكان يقدم أسعار خاصة للمجموعات والشركات والهيئات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية، ويقع في شارع عبد العزيز ال سعود - بجوار كوبري عباس في المنيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أماكن إفطار رمضان على النيل.. أطعمة متنوعة وحفلات فنون شعبية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار