اليوم كولر يعود من سويسرا ويبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T13:58:02+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقيعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول .،اليوم كولر يعود من سويسرا ويبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياليوم.. كولر يعود من سويسرا ويبدأ الاستعداد لمواجهة الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة اليوم الخميس، بعد الإجازة التى حصل عليها وسافر إلى بلاده.

وسافر كولر الي سويسرا السبت الماضي عقب العودة من الكاميرون بعد الفوز على فريق القطن الكاميروني برباعية في دوري أبطال أفريقيا.

ويقود كولر تدريبات الأهلي غداً الجمعة، في بداية الاستعداد لمباراة السوداني المقرر لها التاسعة من مساء الأول من أبريل المقبل في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي اعتذر عن المشاركة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والتي كان من المقرر أن يبدأ الفريق مشواره فيها بمواجهة المصري البورسعيدي في دور الـ16.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم.. كولر يعود من سويسرا ويبدأ الاستعداد لمواجهة الهلال،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار