الحلقة الأولى من رشيد محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T12:30:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحلقة الأولى من "رشيد".. محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الحلقة الأولى من رشيد محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف الخميس 23 مارس 2023 12 28 م مسلسل رشيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


الحلقة الأولى من "رشيد".. محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف الخميس 23/مارس/2023 - 12:28 م رشيد علياء أحمد شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "رشيد" بطولة الفنانة ريهام عبدالغفور ومحمد ممدوح، العديد من الأحداث والتفاصيل، ويعرض على شاشة قناة mbc مصر، ضمن مسلسلات رمضان 2023. - بدأت الحلقة الأولى بـ"رشيد" الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح، بخروجه بعد 14 سنة من الحبس الظلم، الذي تغيرت حياته من بعده وظهر بـ لوك مختلف وطبقة اجتماعية راقية وتغير فى اسمه ليصبح حسن. - يحاول "رشيد" البحث عن نجله الذي اختطف منه منذ سنوات.-تعود الأحداث لقبل فترة السجن في وقت ترتيبات "رشيد" و"أسماء" الشخصية التى تظهر بها الفنانة ريهام عبد الغفور لزواجهما، وجاء ذلك بعد وفاة زوجته الأولى والدة ابنه سيف، حيث إن أسماء ستكون زوجة رشيد الثانية.- يأخذ رشيد صديقه ليوظفه في عمل، لتنتهي أحداث الحلقة بالعودة للواقع وبحث رشيد عن صديقه، الذي من المرجح أن يكون اختطف نجله.ويشارك في بطولة مسلسل "رشيد" كل من محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، فيما يظهر صلاح عبد الله وهالة صدقي ضيفي شرف، والعمل من إخراج مي ممدوح، ويُعرض عبر "mbc مصر" ومنصة "شاهد" .

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحلقة الأولى من "رشيد".. محمد ممدوح يبحث عن ابنه المخطوف،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار