الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان مائل للحرارة نهارا
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T09:36:16+03:00

اخبارالمنوعات، كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الطقس .،الأرصاد تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان مائل للحرارة نهارا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان: مائل للحرارة نهارافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المكتب الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل في أول أيام شهر رمضان المبارك، قائلة إنّ طقس اليوم يشهد ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة على أغلب محافظات الجمهورية بسبب تأثر البلاد بمصادر كتل هوائية صحراوية لتؤدي لارتفاع الحرارة خلال ساعات النهار مع وجود لسحب منخفضة ومتوسطة ومرتفعة تحجب أشعة الشمس.

طقس اليوم مائل للحرارة

الحرارة العظمى على القاهرة تسجل بين 26 إلى 27 درجة مئوية خلال فترة النهار، وبالتالي طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وجنوب وشمال الصعيد.

وأوضحت أنّ الأجواء تكون مائلة للدفء على السواحل الشمالية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط، كما أنّ الطقس يكون مائل للحرارة على جنوب الصعيد خلال فترات النهار.

الطقس خلال ساعات الليل

الطقس خلال فترات الليل أجواء باردة على أغلب أنحاء الجمهورية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس أول أيام رمضان: مائل للحرارة نهارا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار