رامز جلال عن برنامجه رامز نيفر إند بحس بأنياب بتطلعلي وأنا نايم فيديو
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T01:00:57+03:00

اخبار الفن، سخر الفنان رامز جلال من ظهور ثعبان في برومو برنامج رامز نيفر إند .وقال رامز .،رامز جلال عن برنامجه رامز نيفر إند بحس بأنياب بتطلعلي وأنا نايم فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامز جلال عن برنامجه "رامز نيفر إند": بحس بأنياب بتطلعلي وأنا نايم (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سخر الفنان رامز جلال من ظهور ثعبان في برومو برنامج "رامز نيفر إند".

وقال رامز جلال، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج "يحدث في مصر" تقديم الإعلامي شريف عامر المذاع عبر قناة "إم بي سي مصر": "أنا بعد القرصة حاسس إني محتاج أطعم وبحس بأنياب بتطلعلي وأنا نايم".

[embedded content]

ووجه الإعلامي شريف عامر، سؤالا للفنان رامز جلال قائلا: "بعد ما اتقرصت من الثعبان في برنامج "رامز نيفر اند" فكرت إذا كان سام ولا لأ، ليرد رامز جلال: "لا أنت كدة عايز تحرقلنا البرنامج بقي".

رامزنيفر إند

كشف الفنان رامز جلال، عن ضيف الحلقة الأولى من برنامجه "رامزنيفر إند".

وقال الفنان إن الإعلامي شريف عامر هو ضيف أولى حلقات برنامج المقالب للموسم الرمضاني 2023.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامز جلال عن برنامجه "رامز نيفر إند": بحس بأنياب بتطلعلي وأنا نايم (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار