وزير الصناعة والتجارة يشدد على ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T15:30:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الصناعة والتجارة يشدد على ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وزير الصناعة والتجارة يشدد على ضرورة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وزير الصناعة والتجارة يشدد على ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة

في مارس 22, 2023 14

يمني برس- صنعاء|

شدد وزير الصناعة والتجارة محمد المطهر على ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة التي حددت السقوف العلياء لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية.

وأوضح الوزير في تصريح للمسيرة اليوم الأربعاء، أن الوزارة أعلنت عن قائمة جديدة للسقوف العليا لأسعار السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية بمناسبة شهر رمضان.

وأشار إلى أن هذه القائمة خاصة بشهر رمضان وتراعي ظروف المواطنين في هذا الشهر ولا تؤثر على التجار وتمت وفق دراسات لتكاليف المدخلات.

وذكر وزير الصناعة والتجارة أن هناك التزام من شريحة كبيرة من التجار بما يتم تعميمه وإعلانه من قبل الوزارة، داعيا التجار للالتزام بالقائمة الجديدة.

وأكد المطهر أن فرق النزول الميداني ستكون حاضرة في الميدان لضبط المخالفين، متمنيا من التجار والمستوردين الالتزام بأسعار القائمة وألا سوف تضطر الوزارة للقيام بالإجراءات العقابية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الصناعة والتجارة يشدد على ضرورة التزام التجار بالقائمة السعرية الجديدة،وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار