منظمة المطبخ المركزي العالمي تستأنف أعمالها الإغاثية في غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T19:30:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : منظمة المطبخ المركزي العالمي تستأنف أعمالها الإغاثية في غزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت مؤسسة المطبخ المركزي العالمي عن استئناف أعمالها الإغاثية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة بعد توقفها منذ 2 أبريل الجاري، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت مؤسسة المطبخ المركزي العالمي عن استئناف أعمالها الإغاثية للشعب الفلسطيني في بعد توقفها منذ 2 أبريل الجاري.

وتوقفت المنظمة عن العمل بعد أن قصفت القوات الإسرائيلية المباني التي تضم موظفي المنظمة، مما أسفر عن مقتل 7 منهم وإصابة آخرين.

يأتي استئناف المؤسسة أعمالها بسبب إصرارها على مواصلة دعم السكان في غزة وتقديم المساعدة الإنسانية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشونها بسبب الحصار الإسرائيلي الطويل والتصعيد العسكري الذي وصل إلي حرب إبادة.

ومن المتوقع أن تستأنف منظمة المطبخ المركزي العالمي برامجها الغذائية والإغاثية في غزة في الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد العمل على تأمين الظروف الآمنة والحماية اللازمة لموظفيها وتقديم المساعدات للسكان المتضررين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة المطبخ المركزي العالمي تستأنف أعمالها الإغاثية في غزة،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار