تحذيرات مهمة للسكان 10 محافظات ستكون عرضة لأمطار غزيرة خلال الساعات القادمة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T13:13:45+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : تحذيرات مهمة للسكان.. 10 محافظات ستكون عرضة لأمطار غزيرة خلال الساعات القادمة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رياض هاشم ‏18 ثانية مضتأخبار اليمن الآن, الميدان اليمني0 زيارة توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رياض هاشم ‏18 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان اليمني 0 زيارة

توقعت الأرصاد الجوية، هطول أمطار متفاوتة الشدة، على عدد من المحافظات، خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وقال المركز الوطني للأرصاد الجوية، إنه يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحيانا على أجزاء من محافظات تعز، إب، لحج، الضالع، البيضاء، أبين، شبوة وهضاب وصحارى محافظتي حضرموت والمهرة، وأجواء من السواحل الشرقية والجنوبية وأرخبيل سقطرى.

وحذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها من التواجد أو المجازفة بقطع الأودية أثناء وبعد هطول الأمطار حفاظاً على سلامتهم، كما حذر السائقين في المنحدرات والطرقات الجبلية من الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية بسبب هطول الأمطار وتشكل الضباب والانهيارات الصخرية وعبور الجسور الأرضية التي تغمرها السيول.

شاهد أيضاً

اعترضت طائرة مقاتلة روسية قاذفتين نوويتين أمريكيتين فوق بحر البلطيق ، بعد أيام فقط من …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تحذيرات مهمة للسكان.. 10 محافظات ستكون عرضة لأمطار غزيرة خلال الساعات القادمة،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار