حلويات مغربية أسهل طريقة لعمل البغرير المغربي في المنزل
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T12:49:50+03:00

اخبارالمنوعات، أشهر الحلويات التي تعد في المطبخ المغربي، والتي يتميز بمذاقة الرائع، وسهولة إعداده، .،حلويات مغربية أسهل طريقة لعمل البغرير المغربي في المنزل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلويات مغربية- أسهل طريقة لعمل البغرير المغربي في المنزلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشهر الحلويات التي تعد في المطبخ المغربي، والتي يتميز بمذاقة الرائع، وسهولة إعداده، لذلك قد يكون من الحلويات التي تقومي بإعدادها في شهر رمضان الكريم، وفي هذا السياق نقدم لك أسهل طريقة لعمل البغرير المغربي في المنزل. 

مكونات الوصفة: 

كوب سميد ناعم للحلويات.

 نصف كوب طحين أبيض.

 ملعقتان صغيرتان باكنج باودر. 

معلقة صغيرة خميرة فورية. 

ربع ملعقة صغيرة ملح.

 ربع ملعقة صغيرة سكر.

 كوبا ماء دافئ. 

للحشوة: ملعقة كبيرة عسل. 

ملعقة كبيرة زبدة. علبة قشطة حلويات. 

ربع كوب مكسرات مجروشة.

 ربع كوب شوكولاتة بيضاء، وسوداء سائلة.

 ملعقة كبيرة زبدة فول سوداني.

طريقة التحضير: 

نضع كمية الطحين، والسكر، والباكينج باودر، والخميرة، وكمية السميد، والماء في وعاء الخلاط ونشغله على سرعة متوسطة حتى تختلط جميع المكونات جيداً وتتجانس ونحصل على عجينة سائلة مثل عجينة القطايف.

و نترك العجينة لترتاح وتختمر مدة ساعة تقريباً في مكان دافئ، ثم نصب خليط البغرير بواسطة مغرفة عميقة في مقلاة خاصة بالبغرير بالحجم الذي نرغبه، وتخبز على نار هادئة، حتى تنضج تماماً. 

لعشاق الحلويات العراقية.. أسهل طريقة لعمل حلاوة الأرز بالمنزل   

بالزبدة والعسل، أو بالقشطة والمكسرات المجروشة، أو بزبدة الفول السوداني، أو بالشوكولاتة السائلة بحسب الرغبة.

ونسخن زيت غزير ونقلي به حبات البغرير، بواسطة ملعقة كبيرة مثقبة نقلب حبات البغرير ونحاول غمرها بالزيت حتى تصبح لونها ذهبياً من كل الجهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلويات مغربية- أسهل طريقة لعمل البغرير المغربي في المنزل،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار