موعد وقصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 من الطراز الوطني والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-21T23:33:02+03:00

اخبارالمنوعات، يتألف المسلسل من 30 حلقة، وتم عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2019، من إخراج بيتر .،موعد وقصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 من الطراز الوطني والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد وقصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 من الطراز الوطني.. والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يتألف المسلسل من 30 حلقة، وتم عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2019، من إخراج بيتر ميمي، وبطولة مجموعة من أشهر النجوم في الساحة الفنية المصرية، بما في ذلك أمير كرارة وأحمد رزق وأحمد العوضي وأحمد صلاح حسني وآخرين.

يتميز المسلسل بتصويره المذهل والدقيق للأحداث التاريخية، والذي يعطي المشاهدين فكرة واضحة عن الظروف الصعبة التي واجهها الجنود المصريون خلال الحرب. ويعطي المسلسل نظرة شاملة عن الحرب والتحضير لها وتفاصيل الحرب الفعلية، ويقدم صورة واضحة عن الأحداث التاريخية التي شكلت جزءًا من تاريخ مصر.

يعرض الكتيبة 101 على شاشة قناة المحور ضمن خريطة مسلسلاته في شهر رمضان 2023، إلى جانب شاشة قناة ON، وهو من بطولة آسر ياسين وعمرو يوسف. 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من النجوم، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداثه حول الكتيبة 101 التي نجحت في يناير 2018 في التصدي للتكفيريين بمدينة العريش بشمال .

برومو مسلسل الكتيبة 101

يشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 عدد كبير من نجوم الفن من مصر والوطن العربي بجانب عمرو يوسف، آسر ياسين، وهم كل من فتحي عبدالوهاب، والفنان أحمد صلاح حسني كضيف شرف، والنجمة وفاء عامر، ومحمود ياسين جونيور. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد وقصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 من الطراز الوطني.. والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار