ايجي ناو EgyNow
2023-3-20T21:21:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسرة قحطان: نعيش مرارة الخذلان لاستمرار إخفائه في سجون الحوثيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار طالبت أسرة السياسي محمد قحطان، اليوم الاثنين، جماعة الحوثي المسلحة بالإفراج عنه دون قيد أو شرط .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/قسم الأخبار 

طالبت أسرة السياسي محمد قحطان، اليوم الاثنين، جماعة الحوثي المسلحة بالإفراج عنه دون قيد أو شرط وخارج أي عملية تفاوضية مع أي طرف. 

وقالت في بيان لها إنها تتابع باهتمام وشوق أخبار مفاوضات تبادل الأسرى والمحتجزين في اليمن التي ترعاها في جنيف. 

وأضافت في بيانها: يعلم الجميع أن والدنا مخفي قسرا منذ شهر أبريل من العام 2015، ومنذ ذلك الحين لم يسمح لنا بالاتصال به بشكل رسمي. 

وأفادت أنها تشعر بالأسى لاستمرار إصرار جماعة الحوثي بإخفاء والدها بالرغم من صفته المدنية، وظروف احتجازه من منزله بينما كان يمثل تيارا سياسيا في عملية تفاوضية لإيجاد حلول سياسية أصر على سلميتها في مواجهة تيار الحرب من مختلف الأطراف. 

وقالت: إننا اليوم نتقاسم مشاعر الفرح والأسى في الوقت نفسه، فنحن نفرح لفك كربة كل سجين، ونشعر بشوق كل العائلات لمفقوديها، وفي الوقت نفسه نعيش مرارة الخذلان لاستمرار إخفاء والدنا طيلة هذه السنوات. 

وطالبت جماعة الحوثي بالدرجة الأولى للإفراج عن والدنا السياسي السلمي محمد قحطان، دون قيد أو شرط وخارج أي عملية تفاوضية مع أي طرف، فهو مواطن يمني وسياسي كان ولايزال حريصا على كل قطرة دم يمني، وليس من الإنصاف مقابلة السلمية والسياسة المنحازة للسلام بالقوة الغاشمة. 

كما طالبت بقية الأطراف المعنية بالمفاوضات والعملية السياسية بشكل عام بالنظر الى حالة اعتقال والدنا المناضل محمد قحطان باعتبارها احتجازا للسياسة وليس لشخص محمد قحطان، فهو مخفي قسرا انتقاما منه كحالة سياسية وليس كشخص، وبالتالي فإن الانتصار له هو انتصار للسياسة في مواجهة العنف بالدرجة الأولى. 

 

أسرة قحطان: نعيش مرارة الخذلان لاستمرار إخفائه في سجون الحوثيين يمن مونيتور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسرة قحطان: نعيش مرارة الخذلان لاستمرار إخفائه في سجون الحوثيين،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار