اجتماع آداب كفر الشيخ يحتفل بالحصول على الجودة والاعتماد صور
ايجي ناو EgyNow
2024-5-2T12:50:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : اجتماع آداب كفر الشيخ يحتفل بالحصول على الجودة والاعتماد .. صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نظم قسم علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ لقاء الأطراف المجتمعية ذات الصلة ببرنامج علم الاجتماع، وذلك في إطار احتفال القسم بالحصول .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نظم قسم علم الاجتماع بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ لقاء الأطراف المجتمعية ذات الصلة ببرنامج علم الاجتماع، وذلك في إطار احتفال القسم بالحصول على الجودة والاعتماد، تحت رعاية الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الدكتور وليد البحيري عميد الكلية وإشراف الدكتورة همت بسيوني، رئيس قسم علم الاجتماع بالكلية.

حضر كل من الدكتور حسام المسيري وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور خالد عبد الدايم مستشار الجودة و الدكتور أسامة وفا مدير وحدة الجودة بالكلية، والدكتور السيد عيد منسق القسم، الدكتورة ريم بارومة المنسق السابق للقسم، الدكتورة نهى حافظ دياب و الدكتورة شيماء عادل، لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية و الأطراف المجتمعية و الطلاب.

وقال الدكتور وليد البحيري، عميد الكلية، إنه سعيد بتواجد الأطراف المجتمعية و استجابتهم الدعوة لحضور اجتماعات برنامج علم الاجتماع، الامر الذي يؤكد جهود الكلية وتفاعلها المستمر مع المجتمع، مشيدا بكل الجهود التي ساهمت في إنجاح هذه الاجتماعات المهمة التي تسبق زيارة الاعتماد المرتقبة.

ووجه الشكر والتقدير للدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة و الدكتور ياسر حافظ مستشار الجودة بالجامعات المصرية على دعمهم اللامحدود من أجل تحقيق الاعتماد لعدد من البرامج المهمة بالكلية، مشيرا إلى أن الكلية تواصل عملها دون انقطاع من أجل اعتماد جميع الأقسام و البرامج بالكلية.

وأكد البحيري، أن الكلية تحرص علي قياس وتقييم مستوي الرضا للأطراف المجتمعية فيما تقدمه الكلية من خدمات مجتمعية في مجالات التعليم و البحث العلمي وتلبية متطلبات سوق العمل من خلال استخدام الأساليب المتطورة والاليات الحديثة مثل ورش العمل وعقد الندوات وجلسات الاستماع والزيارات الميدانية لمواقع المؤسسات المجتمعية و استطلاع الآراء التي تعكس مستوى الرضا لدى هذه المؤسسات عن الخدمات المجتمعية التي تقدمها الكلية.

ومن جانبها أشادت الدكتورة همت بسيوني بما قام به أعضاء قسم علم الاجتماع من مجهودات خلال الفترة السابقة من أجل تحقيق الاعتماد، مؤكدة أن الحصول على التميز والجودة امر مهم ولكن الحفاظ على النجاح هو الأهم.

وأكدت أن الكلية بإدارتها المتعاونة لم تبخل ابدا على تقديم كل الدعم من أجل اللحاق بركب الجودة والاعتماد، حيث سخر عميد الكلية كل الجهود من هذا الغرض الذى جعل كلية الآداب بكفر الشيخ رموز لكليات العلوم الإنسانية بين الجامعات المصرية.

ومن جانبه أوضح الدكتور خالد عبد الدايم مستشار الجودة، أن جهود ادارة الكلية وإدارة البرنامج في الحصول علي الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد سيكون له دورا رياديا في تحقيق التنمية المستدامة، مطالبا ببذل المزيد من الجهود لاستكمال مسيرة التنمية والتطوير داخل كلية الآداب التي أصبحت رمز مشرف نفخر به جميعا.

ومن جانبه أشاد الدكتور أسامة وفا مدير وحدة الجودة بالكلية، بما قام به قسم علم الاجتماع من مجهودات من أجل تحقيق الاعتماد و التواصل المستمر مع الأطراف المجتمعية اللذين هم بمثابة جسر التواصل مع كافة المجتمع من خلال خبراتهم ودعمهم للكلية.

وأوضح مدير وحدة الجودة، حرص وحدة الجودة على تقديم كافة الدعم الفني من خلال عقد ورش العمل واللقاءات مع الخبراء في مجالات الجودة والاعتماد من أجل الاستفادة بخبراتهم والعمل على تطبيق الأفكار الجديدة مما يعود



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع آداب كفر الشيخ يحتفل بالحصول على الجودة والاعتماد .. صور،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار