ايجي ناو EgyNow
2023-3-20T10:52:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أبين.. رئيس الوزراء يدخل عاصمة المحافظة عقب اشتباكات عنيفة مع ميليشيات تدعمها الإمارات ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخبار تمكن رئيس الوزراء معين عبد الملك، اليوم الاثنين، من الدخول إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/قسم الأخبار

 تمكن رئيس الوزراء معين عبد الملك، اليوم الاثنين، من الدخول إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بعد اشتباكات عنيفة دارت بين قوات الأمن وميليشيات تدعمها الإمارات. 

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت بين شرطة محافظة أبين ومليشيات تابعة للمجلس الانتقالي حاولت منع موكب رئيس الحكومة اليمنية معين عبد الملك من دخول مدينة زنجبار. 

وأضافت أن الاشتباكات اندلعت على مشارف عاصمة المحافظة لمحاولة منع رئيس الحكومة من إجراء زيارة رسمية للمحافظة. 

وأشارت المصادر لاحقاً إلى أن موكب عبد الملك تمكن من الدخول إلى مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، عقب الاشتباكات التي أسفرت عن سقوط جرحى. 

وكانت اشتباكات عنيفة قد اندلعت مساء أمس الأحد، بمختلف أنواع الأسلحة في مدينة زنجبار بين مليشيات الانتقالي المدعومة إماراتيا، مصادر محلية. 

وأضافت المصادر أن الاشتباكات اندلعت عقب مشادات كلامية تطورت إلى إطلاق نار سرعان ما تحول الى اشتباكات عنيفة، تسببت بسقوط ضحايا. 

وأشارت إلى أن الاشتباكات اندلعت في أحد الأسواق الشعبية في زنجبار، بين مسلحين تابعين لقيادات في أحد ألوية ما يسمى “قوات الدعم والإسناد” التابعة للانتقالي. 

أبين.. رئيس الوزراء يدخل عاصمة المحافظة عقب اشتباكات عنيفة مع ميليشيات تدعمها الإمارات  يمن مونيتور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبين.. رئيس الوزراء يدخل عاصمة المحافظة عقب اشتباكات عنيفة مع ميليشيات تدعمها الإمارات ،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار