ايجي ناو EgyNow
2023-3-19T22:04:01+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الداخلية اليمنية توجه بتعزيز الإجراءات الأمنية خلال رمضان، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي يمن مونيتور قسم الأخباروجهت وزارة الداخلية اليمنية، الأحد، إدارات الأمن والشرطة في المحافظات المحررة من الحوثيين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


يمن مونيتور/ قسم الأخبار

وجهت وزارة الداخلية اليمنية، الأحد، إدارات الأمن والشرطة في المحافظات المحررة (من الحوثيين) برفع الخطط الأمنية لشهر رمضان، لاعتمادها.

وتهدف الخطط الأمنية إلى تعزيز السيطرة الأمنية بالمحافظات المحررة، وتأمين الأسواق، والطرق، وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات في الشوارع الرئيسية، وتعزيز المنظومة الأمنية، وحماية الممتلكات العامة والخاصة.

وأكد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة محمد الأمير، على “أهمية تكثيف الجهود من أجل استتباب الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة، خلال شهر رمضان، والعمل على رفع التقارير اليومية حول الأوضاع الأمنية لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

وشدد الأمير على رفع اليقظة الأمنية والانضباط وتعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية للحفاظ على الأمن الاستقرار وتعزيز السكينة العامة، وتعزيز دور الدوريات الراجلة والمتحركة في الشوارع والمدن الرئيسية.

كما وجه إدارات الأمن والشرطة بالمحافظات المحررة، بمنع حمل السلاح داخل المدن وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة.

الداخلية اليمنية توجه بتعزيز الإجراءات الأمنية خلال رمضان يمن مونيتور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الداخلية اليمنية توجه بتعزيز الإجراءات الأمنية خلال رمضان،وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار