أحمد عيد عن عودته للدراما بعد 8 سنوات بـ عملة نادرة التغيير دا قدري
ايجي ناو EgyNow
2023-3-18T22:48:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أحمد عيد عن عودته للدراما بعد 8 سنوات بـ"عملة نادرة": التغيير دا قدري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أحمد عيد عن عودته للدراما بعد 8 سنوات بـ عملة نادرة التغيير دا قدري السبت 18 مارس 2023 08 52 م أحمد عيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أحمد عيد عن عودته للدراما بعد 8 سنوات بـ"عملة نادرة": التغيير دا قدري السبت 18/مارس/2023 - 08:52 م أحمد عيد أميرة عبدالهادى تحدث الفنان أحمد عيد عن سبب ابتعاده عن الدراما لما يقرب من 8 سنوات وعودته بشكل جديد من خلال "عملة نادرة" المقرر عرضه في رمضان المقبل. وخلال لقائه مع برنامج " The insider بالعربي"، قال أحمد عيد "التغيير ده قدري، بقالي 8 سنين مشتغلتش دراما، آخر حاجه عملتها مع كانت مع الزعيم عادل إمام صاحب السعادة، وعملت مسلسل سعودي في الفترة ديه، ممكن يكون قدر وصدفه". أما عن سبب ابتعاده عن الدراما كل هذه السنوات قالت أحمد عيد "حصل دا بسبب عدم توافر شغل مناسب ليا أقدر أعمله".

أخبار تهمك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عيد عن عودته للدراما بعد 8 سنوات بـ"عملة نادرة": التغيير دا قدري،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار