نجم يد الأهلي دوافعنا كبيرة بعد الفوز على الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-2-23T22:16:27+03:00

اخبار الرياضة، عبر أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز .،نجم يد الأهلي دوافعنا كبيرة بعد الفوز على الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم يد الأهلي: دوافعنا كبيرة بعد الفوز على الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر أحمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأوضح عادل أن الفوز على الزمالك يمنح الفريق دوافع كبيرة للمنافسة بقوة، من أجل استعادة لقب الدوري، خاصة بعد الأداء المميز من جانب اللاعبين.

وأشار إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين تعليمات مؤثرة، كان لها الدور الأكبر في الأداء الذي قدمه الجميع، وتحقيق فوز مهم على حساب الزمالك.

وشدد على أن الفترة المقبلة سوف تشهد مزيدًا من الإصرار والجهد على تقديم أداء مميز، لمواصلة الانتصارات والفوز بكل البطولات.

أقرا ايضاً|

هاتريك «دي ماريا» يقود يوفنتوس للتأهل على حساب نانت بالدوري الأوروبي | شاهد



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم يد الأهلي: دوافعنا كبيرة بعد الفوز على الزمالك،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار