موعد مباراة برشلونة ضد قادش اليوم الأحد والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-2-19T11:00:08+03:00

اخبار الرياضة، سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأحد، موعد .،موعد مباراة برشلونة ضد قادش اليوم الأحد والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة برشلونة ضد قادش اليوم الأحد والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأحد، موعد مباراة ضد قادش، والتي تقام في إطار مباريات الجولة رقم 22 من عمر بطولة الدوري الإسباني، لموسم 2022-2023، على ملعب كامب نو. برشلونة يحتل صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، بينما يحل قادش بالمرتبة رقم 16، بـ 22 نقطة. البرسا كان قد حقق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه فياريال، بهدف وحيد مقابل لا شيء، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب لا سيراميكا، إذ أحرز هدف الفريق الكتالوني الوحيد بيدري. في المقابل، تجاوز فريق قادش ضيفه جيرونا، بهدفين مقابل لا شيء، في نفس الجولة من الليجا، على ملعب رامون دي كارنازا. برشلونة – الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة اليوم ضد قادش في الدوري الإسباني موعد مباراة برشلونة ضد قادش سوف يكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس 1.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة برشلونة ضد قادش اليوم الأحد والقنوات الناقلة،وتم نقلها من سبورت360 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار