عبدالستار صبري شيكابالا يشبهني وهذه حقيقة مقولة الجوهري عني
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T02:12:51+03:00

اخبار الرياضة، وأوضح عبد الستار صبري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة .،عبدالستار صبري شيكابالا يشبهني وهذه حقيقة مقولة الجوهري عني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالستار صبري: شيكابالا يشبهني وهذه حقيقة مقولة الجوهري عنيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأوضح عبد الستار صبري في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الصحافة البرتغالية قالت إن شيكابالا هو النسخة المعدلة من عبد الستار صبري وقولتلهم إن شيكابالا مع باوك عمل شغل جامد جدا عشان كدة الصحافة البرتغالية اتكلمت عنه كويس".

وأضاف: "منتخب المغرب يجيد اللعب على الهجمة المرتدة، وهذا سر تفوقه، ووليد الركراكي، مدرب أسود الأطلس، كان بيترقص كتير،  وأنا كنت برقصه كتير في الملعب".

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالستار صبري: شيكابالا يشبهني وهذه حقيقة مقولة الجوهري عني،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار