الصدارة فرنسية ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتي الآن محدث باستمرار
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:20:57+03:00

اخبار الرياضة، أسدل الستار على أحداث مباريات اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، ضمن .،الصدارة فرنسية ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتي الآن محدث باستمرار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالصدارة فرنسية.. ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتي الآن "محدث باستمرار" في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أسدل الستار على أحداث مباريات اليوم الإثنين الموافق الخامس من شهر ديسمبر الجاري، ضمن منافسات دور ال 16 من كأس العالم قطر 2022، والتى شهدت العديد من المواجهات القوية.

نتائج مباريات اليوم الإثنين من كأس العالم

وحقق منتخب كرواتيا الفوز على حساب نظيره منتخب اليابان بركلات الترجيح (3-1)، بينما تأهلت البرازيل إلى دور الثمانية من كأس العالم، بعد الفوز على كوريا الجنوبية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

جدول ترتيب هدافي كأس العالم

كيليان مبابي - منتخب فرنسا: 5 أهداف  الفارو موراتا - منتخب إسبانيا: 3 أهداف  بوكايو ساكا - منتخب إنجلترا:3 أهداف  كودي جاكبو - منتخب هولندا: 3 أهداف  إنر فالينسيا - منتخب الإكوادور: 3 أهداف  - منتخب الأرجنتين: 3 أهداف راشفورد - منتخب إنجلترا: 3 أهداف  أوليفيه جيرو- منتخب فرنسا: 3 أهداف  ريتشارليسون - منتخب البرازيل: 3 أهداف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصدارة فرنسية.. ترتيب هدافي كأس العالم 2022 حتي الآن "محدث باستمرار" ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار