الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ أرابيسك
ايجي ناو EgyNow
2022-12-5T23:08:35+03:00

اخبار الفن، كشف الناقد الفني محمود عبد الشكور، عن كواليس تصوير الفنانة هدى سلطان لمسلسل .،الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ أرابيسك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ«أرابيسك»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الناقد الفني محمود عبد الشكور، عن كواليس تصوير الفنانة هدى سلطان لمسلسل «أرابيسك»، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك». 

هدى سلطان على أن تزور ديكور بيتها في أرابيسك قبل التصوير، وكيف ارتدت الجلباب الذي فصّلته بنفسها للشخصية، ثم ظلت لمدة ساعة تتجول بين الحجرات، وهي تضع سماعات في أذنيها، وسط دهشة جمال، فلما سألها بعد أن انتهت عما كانت تسمع، قالت له ده تسجيل كامل لحوارات المشاهد بتاعتي في المسلسل».

هدى سلطان بجائزة عن دورها في مسلسل أرابيسك».

أحداث مسلسل «أرابيسك» 

مسلسل «أرابيسك» بطولة صلاح السعدني، هدى سلطان، أبو بكر عزت، ، هشام سليم، سهير المرشدي، كرم مطاوع، لوسي، حسن حسني، المنتصر بالله، لطفي لبيب، نادية رشاد، شوقي شامخ، إسماعيل محمود، عزة لبيب ومن تأليف أسامة أنور عكاشة، و إخراج جمال عبدالحميد.

وتدور أحداث مسلسل أرابيسك، شخص يمتلك ورشة لصناعة الأرابيسك في حي شعبي، يتميز بالشهامة والرجولة والوقوف إلى جانب الآخرين في مشكلاتهم وأزماتهم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الناقد محمود عبد الشكور يكشف كواليس تصوير هدى سلطان لـ«أرابيسك»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار