في ذكرى وفاتها صباح تحكي عن ابنتها شافت إن الفن خدني منها
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T14:52:42+03:00

اخبار الفن، تمر اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2014، الذكرى الثامنة لرحيل الفنانة صباح، قدمت خلال .،في ذكرى وفاتها صباح تحكي عن ابنتها شافت إن الفن خدني منها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي ذكرى وفاتها.. صباح تحكي عن ابنتها: «شافت إن الفن خدني منها»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمر اليوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2014، الذكرى الثامنة لرحيل الفنانة صباح، قدمت خلال مشوارها الفني مسيرة حافلة بالنجاحات إلا أن ابنتها ترى أن الفن والأعمال السينمائية حرمها من والدتها.

علاقة الفنانة صباح بابنتها

الفنانة صباح عن علاقتها بابنتها وسبب توترها في فترة ما«العلاقة بيني وبين بنتى هويدا توترت بسبب انشغالي بالفن، وانتى عارفة أنا دايما مشغولة فهى بتقول أمي مقعدتش معايا كتير».

[embedded content]

الفنانة صباح تحكي عن ابنتها 

الفنانة صباح بأنه كان كل آمالها أن تأخذ ابنتها هويدا أحلى نصيب في الدنيا قائلة «كان نفسي تأخذ أحلى نصيب في الدنيا وفى فترة كدة يئست فصرخت فيها جامد ووقتها صوتي راح لمدة سنتين لكن عادي ياما بيحصل».

وكشفت الفنانة صباح بأنها أجبرت ابنتها على التعليم لأنها لم تكن تحب هذا الأمر إطلاقا قائلة: «خدتها مدرسة فيها حرية إنها تدخل زى مهيا عاوزة.. وتلبس زى ما تحب.. مرحلة هويدا كانت شوية تعب بالنسبالي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ذكرى وفاتها.. صباح تحكي عن ابنتها: «شافت إن الفن خدني منها»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار