الفجر الرياضي ينفرد بأول حوار مع فرج عامر بعد عودته لرئاسة سموحة
ايجي ناو EgyNow
2022-11-26T13:12:22+03:00

اخبار الرياضة، عبّر المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن سعادته بعودته مجددا لمنصب .،الفجر الرياضي ينفرد بأول حوار مع فرج عامر بعد عودته لرئاسة سموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفجر الرياضي ينفرد بأول حوار مع فرج عامر بعد عودته لرئاسة سموحة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبّر المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن سعادته بعودته مجددا لمنصب الرئاسة، بعد الفوز بانتخابات أمس الجمعه وحصوله على 18762 من أصل 18973 عضوا قاموا بالتصويت.

فرج عامر يفتح قلبه للفجر الرياضي بعد عودته لرئاسة سموحة 

وأضاف، أن يشعر باسترداد كرامته بعد نجاحه بهذا العدد من الأصوات، موجها الشكر لأعضاء الجمعية العمومية، لتقديرهم الكامل لجهوده خلال السنوات الماضية.

وتابع، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، أول من هنأّه على نجاحه بالفوز بمقعد الرئاسة، وهذا يؤكد العلاقة القوية التي تجمعهما منذ سنوات طويلة.

وواصل، أنه سيعقد عدة جلسات مع الأعضاء خلال الفترة القادمة، من أجل إعادة النادي لمساره الصحيح ومنع العضويات الشرفية، وسيتم مناقشة كافة الملفات وتحديدا قطاع الكرة.

واختتم، أنه يشعر بالامتنان لأسرته التي ساندته منذ فترة رحيله عن النادي، وكانت على يقين بأنه سيعود مجددا لهذا المنصب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفجر الرياضي ينفرد بأول حوار مع فرج عامر بعد عودته لرئاسة سموحة ،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار