الإسترليني يتماسك عند أعلى مستوى في 3 شهور
ايجي ناو EgyNow
2022-11-25T13:09:11+03:00

مال واعمال، .،الإسترليني يتماسك عند أعلى مستوى في 3 شهور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسترليني يتماسك عند أعلى مستوى في 3 شهورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وبلغ الجنيه 1.2095 دولار في وقت مبكر من اليوم في لندن، انخفاضاً من 1.2125 دولار يوم الخميس، إلا أنه عاد إلى الارتفاع فوق هذا المستوى في وقت لاحق من تداولات الجمعة، متماسكاً فوق أعلى مستوى له منذ 11 أغسطس الماضي، أي منذ أكثر من ثلاثة شهور.

الفيدرالي الأميركي سيقلص وتيرة رفع أسعار الفائدة.

وذكر المحضر أن "الوتيرة الأبطأ في هذه الظروف ستسمح بشكل أفضل للجنة بتقييم التقدم نحو أهدافها المتمثلة في تحقيق أقصى قدر من التوظيف واستقرار الأسعار".

وقال جراهام سميث من "فيديليتي إنترناشونال"، إنه "من الواضح أن تعافي الجنيه كان مدفوعاً جزئياً بالثقة الدولية المتزايدة بأن بريطانيا تقوم بترتيب خطط الإنفاق والاقتراض بعد مخاوف ميزانية سبتمبر".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسترليني يتماسك عند أعلى مستوى في 3 شهور،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار