أزمة جديدة في بريطانيا نصف المستأجرين سيتخلفون عن السداد العام المقبل
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T18:16:33+03:00

مال واعمال، .،أزمة جديدة في بريطانيا نصف المستأجرين سيتخلفون عن السداد العام المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأزمة جديدة في بريطانيا.. نصف المستأجرين سيتخلفون عن السداد العام المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعني ذلك أن البلاد ستشهد موجة تعثر من جانب المستأجرين، وهو ما يُمكن أن يؤثر تبعاً لذلك على قدرة أصحاب هذه المنازل على الوفاء بالرهون العقارية للبنوك إذا كانوا يعتمدون على الإيجار في سدادها.

قال تقرير نشرته جريدة "ديلي ميل" البريطانية، إن أكثر من نصف المستأجرين يشعرون بالقلق من أنهم لن يتمكنوا من دفع الإيجار العام المقبل، حيث شهدت 58% من إيجارات العقارات ارتفاعاً هذا العام وسط أزمة تكلفة المعيشة التي أرهقت البريطانيين.

في الوقت نفسه، قال 48% من الملاك إنهم رفعوا إيجارات ممتلكاتهم، بسبب ارتفاع أسعار الفائدة وأقساط الرهن العقاري.

وارتفع متوسط الإيجار في بريطانيا مؤخرًا إلى أكثر من 1200 جنيه إسترليني شهرياً، لأول مرة على الإطلاق، وفقاً لأرقام وكلاء العقارات في "هامبتونز" لشهر أكتوبر، وهو ارتفاع قدره 80 جنيها إسترلينيا في الشهر أو 7.1% أعلى مما كان عليه قبل عام.

ووفقاً لمسح أجراه Market Financial Solutions، يقول ثلاثة أرباع المستأجرين (77%) إنه يجب عمل المزيد للتحكم في أسعار الإيجارات في بريطانيا.

وبينما كانت هناك دعوات من عمدة لندن صادق خان لإدخال ضوابط مماثلة على الإيجارات في العاصمة البريطانية، يبدو من غير المرجح أن يتم الالتفات إليها من قبل الحكومة.

وأظهر البحث الجديد أن هذا الاضطراب الاقتصادي أجبر أصحاب العقارات على زيادة الإيجارات، فيما يشعر الملايين من الناس بالقلق إزاء قدرتهم على تحمل الإيجار العام المقبل.

وأضاف راجا: "يظهر بحثنا أيضاً أن غالبية الملاك متعاطفون مع أزمة غلاء المعيشة؛ اختار الكثيرون تجميد الإيجارات، في حين أن معظمهم على استعداد للتحلي بالمرونة عندما يتعلق الأمر بالمدفوعات".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة جديدة في بريطانيا.. نصف المستأجرين سيتخلفون عن السداد العام المقبل،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار