المواساة تعلن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصر
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T15:28:34+03:00

مال واعمال، .،المواساة تعلن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي المواساة تعلن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المواساة للخدمات الطبية "المواساة"، عن عدم إتمام واستكمال صفقة شراء كامل حصص مُلاك شركة مستشفى المراسم الدولي بجمهورية مصر العربية.

وأضافت أن شركة المواساة للخدمات الطبية تختفظ بكافة حقوقها القانونية تجاه الطرف البائع وذلك من خلال القنوات الرسمية.

كانت شركة المواساة للخدمات الطبية- "المواساة"، قالت إنها أبرمت مذكرة تفاهم غير ملزمة لشراء 100% من كامل حصص مُلاك شركة مستشفى المراسم الدولي شركة مصرية مساهمة محدودة.

وأضافت "المواساة"، أن الشركة ستكون مملوكة بنسبة 100% لها بعد الوصول إلى اتفاق نهائي، وذلك بمقابل نقدي وبعد الانتهاء من أعمال الفحص النافي للجهالة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المواساة تعلن عدم استكمال صفقة الاستحواذ على مستشفى المراسم الدولي في مصر،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار