الدولار يتراجع مع تحسن شهية المخاطرة بعد محضر الفيدرالي
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T10:28:18+03:00

مال واعمال، الدولار، الخميس، مع إقبال المستثمرين على الأصول المحفوفة بالمخاطر بعد .،الدولار يتراجع مع تحسن شهية المخاطرة بعد محضر الفيدرالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدولار يتراجع مع تحسن شهية المخاطرة بعد محضر "الفيدرالي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


، الخميس، مع إقبال المستثمرين على الأصول المحفوفة بالمخاطر بعد توقعات بتباطؤ وتيرة رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي للفائدة.

وكشف المحضر المرتقب لاجتماع لجنة السياسات النقدية في المركزي الأميركي، الذي عقد في الأول والثاني من نوفمبر، أن المسؤولين على قناعة كبيرة بأن بإمكانهم التحرك الآن بخطوات أصغر في رفع أسعار الفائدة.

لكن بيانات أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأقل من المتوقع عززت الآمال في وتيرة أكثر اعتدالا في رفع الفائدة. ونتيجة لذلك انخفض مؤشر الدولار 5.1 بالمئة في نوفمبر متجها صوب أسوأ أداء شهري في 12 عاما.

وصعد اليورو 0.39 بالمئة إلى 1.0435 دولار، في حين سجل الجنيه الإسترليني في أحدث تداول له زيادة 0.43 بالمئة إلى 1.2090 دولار. وقفز الإسترليني 1.4 بالمئة مساء بعد أن فاقت بيانات النشاط الاقتصادي البريطاني الأولية التوقعات، وإن كانت لا تزال تظهر انكماشا.

وارتفع الدولار الأسترالي 0.25 بالمئة إلى 0.675 دولار، في حين زاد الدولار النيوزيلندي 0.17 بالمئة إلى 0.6255 دولار.

وتغلق الأسواق الأميركية اليوم الخميس بسبب عطلة عيد الشكر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تراجع الدولار يقود للارتفاع رغم مخاوف الطلب في الصين

تعثر الدولار يقود أسعار للارتفاع



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدولار يتراجع مع تحسن شهية المخاطرة بعد محضر "الفيدرالي"،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار