وزير المالية البريطاني يدافع عن الاتفاق التجاري مع الاتحاد الأوروبي بعد بريكست
ايجي ناو EgyNow
2022-11-24T07:04:23+03:00

مال واعمال، وزير المالية البريطاني، جريمي هانت، عن اتفاق التجارة الذي أبرمته .، وزير المالية البريطاني يدافع عن الاتفاق التجاري مع الاتحاد الأوروبي بعد بريكست،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي وزير المالية البريطاني يدافع عن الاتفاق التجاري مع الاتحاد الأوروبي بعد بريكستفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وزير المالية البريطاني، جريمي هانت، عن اتفاق التجارة الذي أبرمته بريطانيا بعد بريكست مع الاتحاد الأوروبي، واصفا إياه بأنه "ممتاز" أمام لجنة الخزانة البرلمانية.

ونفى هانت أن يكون وراء التسريبات الصحافية ومفادها أن داونينغ ستريت تدرس خيار الانضمام إلى السوق الموحدة من خلال علاقة كتلك القائمة بين الاتحاد الأوروبي وسويسرا غير العضو في الاتحاد.

وتأثر المحافظون المشككون في أوروبا بمقال نشرته صحيفة "صنداي تايمز" أكد أن أعضاء كبارا في الحكومة يسعون للوصول مجددا إلى السوق الأوروبية الموحدة. بلومبرغ: محادثات أوروبا بشأن وضع سقف لسعر الروسي وصلت لطريق مسدود طاقة نفط وغاز بلومبرغ: محادثات أوروبا بشأن وضع سقف لسعر النفط الروسي وصلت لطريق مسدود

وذكر أن هانت وراء هذه المعلومات لأنه اعترف علنا بأن اتفاقية بريكست التي وقعها رئيس الوزراء السابق ومهندس خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، بوريس جونسون، قد أقامت حواجز تجارية مع بروكسل.

لجنة الخزانة، يوم الأربعاء: "لم أؤيد أو أفكر في أي اتفاق من شأنه أن يحيد عن بريكست".

وأضاف أن "إزالة الحواجز المادية أمام التجارة كما يحصل على الحدود الفرنسية السويسرية أو السويدية النروجية، ربما بطريقة تكون ذات صلة بموجب بروتوكول ايرلندا الشمالية، كان موقفي العلني منذ بعض الوقت".

من جهة أخرى، أعلن هانت، الأربعاء أن المساعدات الحكومية الخاصة بالطاقة لن تمدد إلى ما بعد ربيع 2024 حتى وإن بقيت فواتير الغاز والكهرباء مرتفعة.

وأكد أن هذا الدعم سيكلف الحكومة 80 مليار جنيه هذا العام وربما "نصف هذا المبلغ العام المقبل".

وأوضح: "سنحتاج إلى مساهمة الجميع لحل هذه المشكلة إذا كنا لا نريد عبئا إضافيا ضخما على دافعي الضرائب، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى ضرائب مرتفعة غير مرغوب فيها".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جيريمي هانت وجواد ظريف يبحثان هاتفًيا احتجاز إيران للناقلة البريطانية

وزير الخارجية البريطاني يؤكّد أن مغادرة الاتحاد بلا اتفاق "انتحار



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل  وزير المالية البريطاني يدافع عن الاتفاق التجاري مع الاتحاد الأوروبي بعد بريكست،وتم نقلها من العرب اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار