السعودية سحب ملايين البراميل من الاحتياطيات الاستراتيجية تلاعب بالأسواق
ايجي ناو EgyNow
2022-10-25T16:48:11+03:00

مال واعمال، انتقد وزير الطاقة السعودي الثلاثاء قرار الولايات المتحدة سحب ملايين البراميل من .،السعودية سحب ملايين البراميل من الاحتياطيات الاستراتيجية تلاعب بالأسواق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسعودية: سحب ملايين البراميل من الاحتياطيات الاستراتيجية.. «تلاعب بالأسواق»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انتقد وزير الطاقة السعودي الثلاثاء قرار الولايات المتحدة سحب ملايين البراميل من احتياطيها الاستراتيجي معتبرا الأمر بمثابة «تلاعب بالأسواق». وقال الأمير عبدالعزيز بن سلمان أمام مؤتمر «مبادرة مستقبل الاستثمار» في الرياض «الناس يستنزفون احتياطاتهم الاستراتيجية، استنزفوها، يستخدمونها كأداة للتلاعب بالأسواق فيما غرضها الرئيسي كان تخفيف نقص المعروض» النفطي. ولم يذكر الامير عبد العزيز صراحة الولايات المتحدة خلال كلمته، لكنها تأتي بعد أقل من أسبوع من قرار الرئيس جو بايدن سحب 15 مليون برميل إضافي من من احتياطيها الاستراتيجي في محاولة لخفض أسعار الأسود. تشكل هذه الكمّية التي سيتمّ ضخّها في السوق في ديسمبر، الشريحة الأخيرة من برنامج أعلن عنه الرئيس الأميركي في الربيع ويقضي بضخ 180 مليون برميل لمواجهة ارتفاع أسعار النفط المرتبط بالغزو الروسي لأوكرانيا. كما تأتي التصريحات في أعقاب إعلان تحالف «أوبك بلاس» خفض كبير في حصص الانتاج بمقدار مليوني برميل يوميا اعتبارا من نوفمبر.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية: سحب ملايين البراميل من الاحتياطيات الاستراتيجية.. «تلاعب بالأسواق»،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار