البنك الأهلي المتحد توعية بـ سرطان الثدي
ايجي ناو EgyNow
2022-10-24T18:53:00+03:00

مال واعمال، لقطة جماعية تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي، الذي يحل .،البنك الأهلي المتحد توعية بـ سرطان الثدي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك الأهلي المتحد: توعية بـ «سرطان الثدي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لقطة جماعية

تزامنا مع اليوم العالمي لمكافحة سرطان الثدي، الذي يحل في شهر أكتوبر من كل عام، نظم البنك الأهلي المتحد، بالتعاون مع مركز الكويت لمكافحة السرطان، ندوة توعوية في المبنى الرئيسي للبنك.

وتحدثت في الندوة خلود الصوراني أخصائية رعاية الثدي، ورغد عبيد أخصائية التغذية في مركز الكويت لمكافحة السرطان، وتضمنت الندوة توعية موظفات البنك بمخاطر سرطان الثدي، وأهمية الكشف المبكر في تشخيص المرض، وتعريف السرطان بشكل عام، وعلامات وأعراض سرطان الثدي، وتحديد العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بهذا المرض وسبل الوقاية منه، كما تضمنت أهمية الفحص المبكر في التشخيص والمساعدة على الشفاء من سرطان الثدي حال اكتشف في مراحله الأولى، والتعريف بالمواقع التي تتوافر فيها خدمة الفحص المبكر.

وشهدت الندوة نقاشا مفتوحا مع اخصائيتي مركز الكويت لمكافحة السرطان، اللتين قدمتا مجموعة من النصائح والإرشادات لموظفات البنك، الذي أكد خلال الندوة دعمه لهذه المبادرة من خلال توزيع أشرطة وردية على جميع الموظفين، وحثهم على ارتدائها دليلا على دعمهم لهذه المناسبة.

وتأتي هذه الندوة في إطار المبادرات التوعوية التي يحرص البنك على إطلاقها كجزء من برنامجه للمسؤولية المجتمعية تجاه مختلف القضايا التي تهم المجتمع، حيث تعكس هذه الندوة اهتمام البنك بموظفيه ودعمهم وتعزيز جميع الجوانب المتعلقة بصحتهم ورفاههم.

من جهتها، قالت رئيسة الاتصال المؤسسي في البنك الأهلي المتحد فاتن التميمي: «تأتي هذه الندوة التوعوية من منطلق حرصنا على نشر الوعي حول أحد أكثر أنواع السرطان فتكا بالنساء، مما يدعم الجهود المجتمعية المشتركة لمكافحة هذا المرض».

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك الأهلي المتحد: توعية بـ «سرطان الثدي»،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار