الكويتية تتسلَّم سابع طائرات إيرباص A320NEO
ايجي ناو EgyNow
2022-10-22T19:36:34+03:00

مال واعمال، تسلَّمت شركة الخطوط الجوية الكويتية سابع طائراتها من نوع ايرباص A320NEO، والتي أطلق .،الكويتية تتسلَّم سابع طائرات إيرباص A320NEO،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الكويتية» تتسلَّم سابع طائرات إيرباص A320NEOفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسلَّمت شركة الخطوط الجوية الكويتية سابع طائراتها من نوع ايرباص A320NEO، والتي أطلق عليها «الروضتين»، حيث وصلت إلى الكويت في مبنى الركاب رقم 4 قادمة من مصنع ايرباص بمدينة تولوز بفرنسا، الجمعة.

وعلى هامش وصول الطائرة، قال رئيس مجلس إدارة «الكويتية»، الكابتن علي الدخان: «يسر (الكويتية) أن تضيف إحدى أحدث الطائرات إلى أسطولها الجديد، وهي سابع طائرة من نوع ايرباص A320NEO قادمة من مدينة تولوز الفرنسية، حيث تُعد هذه الطائرة ضمن مجموعة طائرات من نوع ايرباص سيتم تسلمها تباعاً على مدار السنوات المقبلة، وفق خطة الاستلام المتفق عليها والعقد المبرم مع (إيرباص). وصول الطائرات الجديدة يحقق الأهداف المنشودة التي يسعى إليها (الطائر الأزرق) ضمن خطته الاستراتيجية في التوسع بشبكة خطوطه حول العالم».

وأضاف الدخان: «طائرة A320NEO تُعد مفخرة للكويت في تدعيم الناقل الوطني بأجدد الطرازات والأنواع من طائرات (إيرباص)، حيث إن وجود طائرة A320NEO في أسطول (الكويتية) المتنامي سيعزز من مكانتها كشركة طيران رائدة في قطاع الطيران الإقليمي والعالمي، كون الشركة تتابع باستمرار متطلبات عملائها، لتقديم أحدث وأفضل الخدمات، كذلك تحرص على توفير جميع سبل الراحة والأمان لركابها أثناء كل رحلة.

من ناحيته، عبَّر نائب رئيس مجلس الإدارة المستشار فيصل الغريّب عن سعادته بتسلم ووصول سابع طائرة من نوع ايرباص A320NEO، مشيراً إلى أن الخطط التي وضعها مجلس إدارة «الكويتية» تسير نحو الاتجاه الصحيح والأمثل، وكما خطط لها مسبقاً، مبيناً في الوقت ذاته أن وصول الطائرات الجديدة يُعد نقلة نوعية لأسطول «الطائر الأزرق»، لما تمتلكه من إمكانيات حديثة وتتناسب مع حاجة «مسافرينا».

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الكويتية» تتسلَّم سابع طائرات إيرباص A320NEO،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار