KIB يعلن فائزي باقات السفر لحضور كأس العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-10-22T19:08:36+03:00

مال واعمال، أعلن بنك الكويت الدولي KIB ، أسماء الرابحين في حملته لزيارة كأس العالم FIFA قطر .،KIB يعلن فائزي باقات السفر لحضور كأس العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«KIB» يعلن فائزي باقات السفر لحضور كأس العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن بنك الكويت الدولي (KIB)، أسماء الرابحين في حملته لزيارة «كأس العالم FIFA قطر 2022» بالتعاون مع فيزا، متوجاً 3 من عملائه، وهم من حاملي بطاقات فيزا بلاتينوم، سيغنتشر، وإنفينيت الائتمانية من KIB، في السحب الذي أقيم في 11 الجاري على جوائز الحملة، حيث فاز كل من حمد عبدالله الروغاني، وعمار حمزة الاستاد، وناصر متروك العازمي، بباقة سفر متكاملة مع مرافق لحضور فعاليات كأس العالم 2022 في قطر.

وتضمنت الباقة المميزة من KIB تذكرتين لحضور مباراة كأس العالم من دوري المجموعات، إضافة إلى تذكرتَي سفر مع حجز مسبق للإقامة لليلتين في فندق فئة 5 نجوم، شاملة إفطاراً يومياً، وتوصيلاً من وإلى المطار في الدوحة. ولاهتمامه بتوفير المزيد من وسائل الراحة لعملائه، أضاف البنك خدمة توصيل من وإلى المباراة، ومبلغ 400$ يحوّل إلى بطاقة ائتمان العميل الفائز.

المواضيع

blog comments powered by


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «KIB» يعلن فائزي باقات السفر لحضور كأس العالم،وتم نقلها من جريدة الجريدة الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار