السينما السعودية “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخ
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T10:48:48+03:00

اخبار الفن، متابعة بتجــرد يحقق فيلم 8220;بحبك 8221; بطولة النجم المصري تامر حسني نجاحًا .،السينما السعودية “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسينما السعودية: “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة بتجــرد: يحقق “بحبك” بطولة النجم المصري نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية في مصر والوطن العربي وبلدان الإغتراب خلال موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم.

ويتفوّق فيلم “بحبك” على كل الأفلام المعروضة في الصالات العربية، محققًا أعلى إيرادات دولية في السينما. ونجح الفيلم في جذب شريحة كبيرة من الجمهور، فتخطت إيراداته في المملكة العربية السعودية الـ58,758,347 ريال سعودي لـ 928,929 تذكرة منذ بدء عرضه.

ومع تحقيق تامر حسني هذا الرقم القياسي، أعلن الحساب الرسمي للسينما السعودية بموقع “تويتر” أن فيلم “بحبك” هو أكثر الأفلام العربية حضورًا في تاريخ السينما في المملكة.

وقال حساب “السينما السعودية” في تغريدة: “يحقق فيلم بحبك إنجاز كبير ليصبح أكثر الأفلام العربية حضورًا في تاريخ السينما السعودية”.

يذكر أن فيلم “بحبك” يمثّل أولى تجارب النجم تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك فيه كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون.

وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يحقق فيلم #بحبك إنجاز كبير بتجاوزه فيلم #وقفة_رجالة ليصبح أكثر الأفلام العربية حضورًا في تاريخ #السينما_السعودية???????? مبروك يا نجم @tamerhosny ????#السينما_حولك pic.twitter.com/swWXv6AZ1n

— السينما السعودية (@alcinema_sa) September 30, 2022


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السينما السعودية: “بحبك” لـ تامر حسني أكثر الأفلام العربية حضورًا في التاريخ،وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار