عواطف حلمي أسعد لحظة هي تكريم الواحد في آخر أيامه
ايجي ناو EgyNow
2022-10-1T00:36:02+03:00

اخبار الفن، عبرت الفنانة عواطف حلمي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، قائلة كانت .،عواطف حلمي أسعد لحظة هي تكريم الواحد في آخر أيامه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعواطف حلمي: أسعد لحظة هي تكريم الواحد في آخر أيامهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبرت الفنانة عواطف حلمي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما، قائلة: «كانت أسعد لحظة، أسعد لحظة إن الواحد في أواخر أيامه بعد الجهد والمشوار اللي مشي فيه ويلاقي فيه تحية وتكريم».

عواطف حلمي: ممكن أشتغل لسة

عواطف حلمي خلال استضافتها ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، المذاع على شاشة «cbc»، وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي، «كان يوم جميل جدا، وبشكر الدكتور أشرف زكي على الفرصة الحلوة دي حطنا في مكانة حلوة أوي، لأننا احنا مركونين وناسيينا، أنا مخرجتش من الفن وممكن اشتغل لسة».

عبدالله مشرف: مهرجان القاهرة للدارما حاجة عظيمة

من جانبه عبر الفنان القدير عبدالله مشرف، عن سعادته بالدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما، قائلا: «حاجة عظيمة، وكنت في سعادة كبيرة بتكريمي»، وذلك خلال استضافته بنفس البرنامج.

مهرجان القاهرة للدراما كان أعظم مما كان يتخيله، متابعا: «الدورة دي ولدت عملاقة، واللي جاي أحسن وأحسن، ومكناش مصدقين اللي بنشوفه في قاعة المنارة، والتنظيم القوي الدقيق وعلى رأس هذا العمل العظيم، تاج اسمه الدكتور يحيى الفخراني».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عواطف حلمي: أسعد لحظة هي تكريم الواحد في آخر أيامه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار